الغازية تستكمل احياء ليالي عاشوراء
19/10/2015
تستكمل الغازية بيعتها للامام الحسين (ع) عبر احياء الليالي العاشورائية في كافة حسينيات البلدة بالاضافة الى المجالس الحسينية التي تقام في البيوت
 
كان حزب الله قد احيا الليلة الثالثة في مجمع الامام المهدي(عج) وقد القى الشيخ احمد الزين رئيس مجلس الامناء في تجمع العلماء المسلمين كلمة شدد فيها على معاني عاشوراء وتاثيرها على زمننا الحالي اما في الليلة الرابعة وبعد تلاوة السيد وليد المزيدي السيرة الحسينية العطرة، اعتلى المنبر الاخ عساكري والقى لطمية ضمن حضور حاشد.
وفي قاعة معهد الامام الصادق(ع) يستمر السيد نصرت قشاقش بتلاوة السيرة العطرة في كل ليلة من ليالي عاشوراء بالاضافة الى المجلس المركزي الذي يقام في حسينية البلدة الذي  بدا بقراءة لآيات بينات للشبل الحسيني علي حسون ، وللمناسبة القى الشيخ حسن شاهين قصيدة حسينية ومجلس عزاء للسيد مرتضى السندي ولطمية للرادود بلال عسيلي. 

تعليقات الزوار

 
الاسم
التعليق




على المشتركين الكرام كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمن قدحاً وذماً ولا تحرض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمس بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع، ولا تتحمل إدارته أي أعباء معنوية أو مادية إطلاقاً من جراء التعليق المنشور. وتحتفظ البلدية بالحق في ازالة اي تعليق لا تراه مناسبا للنشر.